من نحن

الكثير منا يعاني عند شراء الهدايا، بداية من إختيار نوعية الهدايا، ثم الذهاب للمحلات لشرائها والتي قد تكون بينهم مسافات بعيدة وبعدها الذهاب لمحل التغليف لتغليفها بشكل جميل وانيق ثم توصيل الهدية للشخص المهداه له او لها.

لذلك انشأنا موقع ومتجر جويا لصناعة الإكسسوارات اليدوية. وهي منصة تجارة إلكترونیة سھلة الاستخدام لبيع وتوصیل وتغليف الھدایا، ويوفر الموقع مجموعة متنوعة من أفضل الإكسسوارات القيمة وبأسعارمناسبة لتكون هدية مميزة وفريدة من نوعها وكل هذا في منصة واحدة.

في الموقع ستجد الإكسسوارات اليدوية وغيرها من المنتجات القيمة بأسعار مغرية والتي تتجدد بشكل دوري، كما نضمن لكم بأن جميع هذه الإكسسوارات ذات جوده عاليه .

نحن في جويا لصناعة الإكسسوارات اليدوية سنوفر عليك الكثير من العناء في التفكير في ماهية الهدية المناسبة للمناسبة وسنوفر عليك الكثير من المال، والوقت، والجهد فبدلا من أن تعاني من مشكلة المشاوير الكثيرة، والطرق المزدحمة، والوقت القصير، والحيرة التي لا تنتهي سنقوم نحن بكل هذا نيابة عنك وبتكلفة أوفر من المشاوير لراحة البال.

نطمح أن نكون من الوجهات المفضلة للجميع لشراء الهدايا والاكسسوارات اليدوية في جمهورية مصر العربية للذین یرغبون ان یشاركوا مشاعر السعادة مع أحبائھم.

جويا

جويا - للإكسسوارات اليدوية